الثلاثاء، 31 يناير 2012

42 مبنى غير عادي حول العالم


42 مبنى غير عادي حول العالم

اليوم سنحلق حول العالم في رحلة مثيرة للبحث عن المباني الأكثر غرابة و خروجا عن المألوف في الشكل و التصميم و... تم تصميم هذه المباني من قبل مهندسين معماريين موهوبين مع خيال واسع جدا لدرجة الجنون في بعض الأحيان وقد أصبحت بعض هذة المباني أيقونة أو رمز الشهرة لبعض المدن و الدول أيضا نظرا لكونها فريدة من نوعها .
إليكم الصور

الأربعاء، 18 يناير 2012

مميزات جديدة في ال iPad اكتفها معنا

تمكن أحد الألمان من اكتشاف الكثير من المميزات الجديدة في الأيباد و التي لم تتمكن شركة إبل و هي  الشركة المنتجة من معرفتها.

المهم لكي تفهموا أكثر شاهدو المقطع


الأربعاء، 11 يناير 2012

أفضل 25 تصميم للمعارض

تم تصميم هذه المعارض من طرف محترفين مختصين في هذا المجال و ذلك بواسطة الحاسوب من خلال برنامج cad و 3d max و الهدف من هذه التصميمات هو تقديم الشركة صاحبة الصالون أو المعرض بأحسن وجه حتى تتفوق على نظيراتها و تستقطب بذلك عدد أكبر من الزوار و الزبناء. والصور ستوضح مدى براعة هؤلاء المصممين و ايضا اهتمام شركات عالمية بأهمية المظهر و التصميم في التسويق
Exhibition Design by Douglas Faustino





الثلاثاء، 10 يناير 2012

فن طي الورق لكن بشكل مجهري.

أوريغامي، أوريگامي (باليابانية: = طي + ورق) هو فن طي الورق، اللفظ مشتق من اليابانية، أوري "طي"، غامي أو كامي "ورق". يستعمل هذا الفن تقنيات محدودة لطي الأوراق، إلا أن تركيب هذه التقنيات مع بعضها البعض يمكن أن يعطي في النهاية طرائق متعددة لإنجاز أشكال معقدة للغاية.

تبدأ عملية الطي بأخذ ورقة مربعة الشكل، والتي تكون صفحيتها من لونين مختلفين، من القواعد الأساسية في هذا الفن أنه يجب عدم قص الورقة. عكس ما كان يعتقد، فإن الأوريغامي الياباني التقليدي، والذي تم تداوله منذ فترة إيدو(1603-1867 م)، لم يكن يعرف هذه القواعد، كان العملية تبدأ أحيانا بورقة مستطيلة الشكل، كما كان يتم قص الأوراق عند الحاجة. (ويكيبيديا)

هذه نبدة قصيرة عن هذا الفن لكن ما سنقدم اليوم شيئ مغاير ليس في الفن لكن في الحجم، إذ قام الفنان Anja Markiewicz في إبراز موهبتة الفنية في هذا المجال و صنع أشكال و حيوانات ورقية صغيرة الحجم جدا والصور ستوضح الكثير.

Miniature origami art

الاثنين، 9 يناير 2012

ميسي اللاعب المذهل أحسن لاعب كرة قدم في العالم للمرة الثالثة على التوالي


بالفعل و كما كان منتظرا فقد توج اللاعب الارجنتيني ميسي كأحسن لاعب كرة قدم  و ذلك للمرة الثالثة على التوالي. وحقق ميسي هذا الإنجاز بعد التألق الكبير الذي حققه مع برشلونة الذي فاز معه العديد من الألقاب كان اخرها كأس العالم للأندية في اليابان.


الأحد، 8 يناير 2012

فندق فخم في شبه جزيرة إلواندا اليونانية ستتمنى زيارته


يقع هذ الفندق الفخم في شبه جزيرة إلواندا اليونانية و على موقع استثنائي على تلة مع مناظر خلابة و ما يزيد المكان بهجة و جمال هي الإطلالة على البحر بلونه الأزرق الساطع الصافي الذي يأسر القلب.
لا توجد غرف للحجز بل أجنحة كاملة و حصل على العديد من الجوائز العالمية منها أفضل منتجع صحي في العالم و هو أيضا أفضل المنتجعات الفاخرة باليونان .
يحتوي الفندق على عدد كبير من المطاعم و الحانات، و ناد للكولف و مدينة ملاه و..
و الصور ستوضح الكثير 

luxury hotel interior




الأماكن الأكثر زيارة في العالم


نقدم لكم 50 موقع من بين الأماكن الأكثر زيارة في العالم لغرض سياحي . وذلك من خلال دراسة قامت بها مجلة فوربس . 
للملاحظة فقط . تستقطب هذه الأماكن وحدها ما مجموعه 561 مليون سائح كل سنة.
و تتوفر أمريكا على 19 موقع من بين ال 50 مكان مصنف بنسبة 32.9 % .
غياب المواقع العربية اللهم أهرامات الجيزة التي حفظت ماء الوجة 
تم استثناء الأماكن الدينية  (مكة الكرمة مثلا )لأن الدراسة ركزت على كل ما هو سياحي .

Times Square

في الصن .بناء فندق من 15 طابقا في يومين كيف حدث هذا؟؟؟؟

شاهد هذا الفيديو